أخر الاخبار

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 يبحث العديد من المستخدمين عن شرح حول كيفية فتح هاتف سامسونج مغلق بكلمة مرور بدون روت. نظرًا لأهمية هذا الأمر ، سنناقش هنا لإلغاء قفل هاتف سامسونج بدون فورمات الجهاز وفقدان البيانات والمعلومات.

نعم ، ها هو الوصف الكامل في الصور لكيفية فتح جميع أنواع أقفال شاشة سامسونج دون فورمات الجهاز.

 بشكل عام ، يعد قفل الشاشة في الأجهزة والهواتف المحمولة أمرًا لا غنى عنه ولا غنى عنه ، خاصة إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك ومنع الآخرين من مشاهدة أو منع المتسللين والأشخاص غير المرغوب فيهم من دخول هاتفك في الوقت الحاضر ، 

تحمل الهواتف المحمولة والأجهزة كمية كبيرة من المعلومات والبيانات الحساسة للغاية ، بالإضافة إلى عدد كبير من الملفات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. لذلك ، أصبحت شاشات القفل وشاشات القفل لا غنى عنها ولا يمكن تجاهلها أو التخلص منها. 

 

لحسن الحظ ، توفر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد العديد من خيارات قفل الشاشة ، مثل رموز أو أنماط PIN ، كما تأتي بعض الهواتف مع بصمات الأصابع وتقنية قزحية العين لفتح قفل الشاشة.

 

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من التطبيقات المخصصة لقفل شاشة الهاتف وحمايتها في سوق Google Play.

 هناك أيضًا بعض التطبيقات في المتجر التي من شأنها حماية وقفل التطبيقات المثبتة على الهاتف ،

وما إلى ذلك ، لمساعدة مستخدمي هواتف وأجهزة اندرويد على حماية المعلومات والبيانات الحساسة وحمايتها ، وحماية الملفات والصور ومقاطع الفيديو ، ومنع الغرباء وغير مرغوب فيه من الناس يزورونهم.

هذا رائع للغاية. ومع ذلك ، كل هذا ليس بالأمر الجيد هو نسيان قفل الشاشة لنظام اندرويد ، وخاصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد لولي بوب (Lollipop) 5.0 وما بعده ، فمن الصعب جدًا فتح قفل الشاشة مرة أخرى.إنه مستحيل في حالة نسيتها. باستثناء عمل سوفت وير وفقدان جميع البيانات

بالنسبة للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.4 أو أقل ، يمكنك استعادة كلمة مرور شاشة القفل بالنقر فوق خيار "نسيت كلمة المرور" على شاشة القفل ، في حالة نسيان كلمة المرور ، ثم سيطلب منك إدخال كلمة مرور قوقل الخاصة بك (Gmail) الخاص بك والمستخدم في الهاتف، بمجرد إدخاله بشكل صحيح سيتم إلغاء تأمين الجهاز وستتم إزالة كلمة السر

 

 

ولكن عندما كنت متصلاً بالإنترنت اليوم ، وجدت طريقة رائعة لإلغاء تأمين رمز القفل الخاص بهواتف سامسونج بدون تنسيق! نعم ، إذا كان لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي من سامسونج ، بغض النظر عن إصدار اندرويد المثبت ، وقد نسيت قفل الشاشة ، سواء كان نمطًا أو رمز PIN ، وتريد إلغاء قفل الشاشة بدون فورمات وبدون روت ، سيتعين عليك اتباع الخطوات أدناه .


تنويه :
يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب سامسونج على هاتفك والهاتف نفسه متصل بالإنترنت حتى تتمكن من إجراء هذه العملية وإلغاء قفل رمز قفل هاتف سامسونج بدون فورمات.

 


خطوات لفتح رمز قفل هاتف سامسونج بدون فورمات بالصور

يمكنك فتح رمز قفل هاتف سامسونج بدون فورمات وتسجيل الدخول بحسابك عن طريق إدخال موقع "حساب سامسونج" من جهاز الكمبيوتر ثم النقر فوق خيار "تسجيل الدخول".


إذا لم يكن لديك حساب على موقع سامسونج على الويب ، فيمكنك النقر فوق خيار "تسجيل" وإنشاء حساب جديد. يمكنك متابعة مقالة " إنشاء حساب سامسونج " لمعرفة كيفية التسجيل على موقع الويب.

الخطوة الثانية ، بعد النقر فوق خيار تسجيل الدخول ، سيطلب منك النظام إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب سامسونج الموضح في الشكل أدناه. أدخل هذه البيانات بشكل صحيح وانقر فوق خيار "تسجيل الدخول".

 

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات


 

 

 

الآن ، بعد الانتهاء من مرحلة تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بك من شاشة الكمبيوتر ، ستفتح الشاشة أو النافذة التالية معك ، فقط انقر فوق خيار "الامان او حراس" في الأعلى 

 

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 

 

 

ثم انقر فوق "البحث عن هاتفي" مثل هو مبين أدناه تظهر

 

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات


 

 

ثم اضغط على الموافقة و من ثم اضغط موافق مثل ما هوا موضح بالصورة


طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 

 

 

بعد ذلك ، ستظهر نافذة جديدة ، انقر فوق خيار الغاء القفل "Unlock" كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

 

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 

في هذه الخطوة ، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور حسابك على موقع سامسونج على الويب. بعد إدخال كلمة المرور هذه ، ستفتح الشاشة والنافذة التالية ، ما عليك سوى النقر على خيار الغاء القفل "Unlock".

 

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 

 

 

الآن، اضغط على الغاء القفل وادخل كلمة مرور الحساب وسيتم فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون روت أو إلغاء القفل بدون فورمات الهاتف .

 

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

 

 

لذلك ، يجب عليك منع الجميع من مشاهدة البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب سامسونج الخاص بك ، حيث سيساعدهم ذلك في تجاوز قفل الشاشة وعرض خصوصيتك.

أخيرًا ، نأمل أن يتمكن الجميع من الاستفادة من هذا الشرح ، خاصة لحل مشكلة نسيان قفل الشاشة على هواتف سامسونج وتجاوزها ، ولكن إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال موقع الدعم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -