أخر الاخبار

تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية



أعلن موقع تويتر أنه سيختبر ردود فعل المستخدمين في جميع أنحاء تركيا في الأسابيع المقبلة ، مع إمكانية نشره على نطاق أوسع إذا سارت الأمور على ما يرام.

وفقًا للشركة ، تهدف قائمة الرموز التعبيرية الجديدة إلى مساعدة الأشخاص على التعبير عن أنفسهم بسرعة في المحادثات على المنصة ، في الحالات التي لا يوقفهم فيها الضغط على زر "أعجبني".

وأوضحت الشركة أنه لفترة محدودة ، يمكن للمغردين الأتراك الوصول إلى أربعة ردود أفعال أخرى ، بالإضافة إلى القلب الأحمر الكبير الذي قدمته الشركة في عام 2015.

يتضمن ذلك رمزًا تعبيريًا للتفكير (للتغريدات التي تجعلك تفكر) ، ورمزًا تعبيريًا حزينًا (للتغريدات التي تجعلك حزينًا) ، ورمزًا تعبيريًا للضحك / البكاء (للتغريدات التي تجعلك تضحك / تبكي) ، ورموز تعبيرية تصفيق (لتغريدات التهنئة) ).


تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية



اعتمادًا على كيفية استجابة المستخدمين لهذا الاختبار الصغير ، قد تقوم المنصة بتعديل هذه الرموز التعبيرية أو نشر هذه الميزات في بلدان أخرى في المستقبل.

يأتي هذا الإعلان بعد استطلاع تويتر في مارس / آذار لآراء المستخدمين حول كيفية تفاعلهم إذا تبنوا طريقة تشبه Facebook للتفاعل مع التغريدات ، والرموز التعبيرية التي يريدون التعبير عنها.

اشتمل الاستطلاع على عدد قليل من مجموعات الرموز التعبيرية المقترحة. مثل أزرار الموافقة أو عدم الموافقة ، فإن زر عدم الإعجاب أو نوع reddit يؤيد التصويت. لكن تويتر اكتشف من الاستطلاع أن المستخدمين قلقون بشأن تلقي تعليقات سلبية عبر الرموز التعبيرية.

يختبر Twitter الاستجابة للتغريدات باستخدام الرموز التعبيرية
وقالت المنصة: على الرغم من أن الإحباط والغضب من المشاعر الشائعة التي يشعر بها الناس أثناء قراءة التغريدات. يرغب بعض الأشخاص في التعبير عن رفضهم للتغريدات ، ولا نقوم حاليًا بتضمينها على أنها ردود أفعال رموز تعبيرية.

وأضافت: "كان هدفنا دائمًا هو دعم المحادثات العامة الصحية ونريد أن نرى كيف تؤثر مجموعتنا الحالية من الرموز التعبيرية على المحادثات".

النظام الأساسي متأخر نسبيًا فيما يتعلق بمسألة الرموز التعبيرية ، حيث أطلق ردود الفعل عبر الرسائل المباشرة العام الماضي. لكنها ليست نفس مجموعة الرموز التعبيرية.

جاء الاختبار بعد شهور من منح LinkedIn مستخدميها القدرة على التفاعل مع المنشورات باستخدام الرموز التعبيرية. وبعد سنوات من Facebook تفعل الشيء نفسه.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه من بين جميع المنصات الثلاثة ، فقط Facebook أدرج رد الفعل "الغاضب" في قائمته. ربما يرجع هذا إلى إحجام المستخدمين عن الردود السلبية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -