أخر الاخبار

ماهو نظام نظام الدفع جديد في بايبال بدون لمس


ماهو نظام نظام الدفع جديد في بايبال بدون لمس؟



ماهو نظام نظام الدفع جديد في بايبال بدون لمس


تقوم CVS بتوسيع خيارات الدفع الخاصة بها من خلال التعاون مع PayPal لاستخدام رموز QR الخاصة بها كشكل آخر من أشكال الدفع الخالية من اللمس في سلسلة صيدليات البيع بالتجزئة. يمكن لمستخدمي PayPal و Venmo الدفع بأموال موجودة بالفعل في حساباتهم بدلاً من الاضطرار إلى الدفع باستخدام بطاقة ائتمان ، ويمكن لمستخدمي Venmo أيضًا استخدام مكافآت Venmo لدفع ثمن العناصر ، وكل ذلك "دون الحاجة إلى لمس لوحة مفاتيح أو توقيع إيصال".


وتقول CVS إن رموز الاستجابة السريعة الجديدة ستصل إلى 8200 من متاجرها في الولايات المتحدة في الربع الأخير من عام 2020. بما أننا في وسط وباء مستمر ، فإنه ليس الأكثر مثالية أن تكون مؤثرًا في الأماكن العامة ، لذلك إذا لم يكن لديك نقرة للدفع على هاتفك أو ببساطة لا تستخدمه ، فهي طريقة أخرى للقيام بالدفع بدون اتصال في المتاجر.



وقد قدمت CVS بالفعل خيارات دفع خالية من اللمس من خلال NFC منذ عام 2018 ، مثل Apple و Google Pay - ولكن لعدة سنوات ، رفضت CVS دعم NFC ودفعت خدمات رمز الاستجابة السريعة مثل CurrentC أو تطبيقها الخاص كبديل دفع مجاني.


في حين أن كلا من NFC وRQ رموز تسمح لك لدفع ثمن الأشياء الاتصال مجانا، وهناك إيجابيات وسلبيات. مع رموز QR، تحتاج إلى إلغاء قفل هاتفك وفتح تطبيق معين لمسح نمط مربع، ولكن يجب أن يعمل أي هاتف مع كاميرا بشكل عام. تقدم الخدمات المستندة إلى NFC مثل Apple و Google Play سرعة النقر إلى الدفع المدمجة في نظام تشغيل هاتفك ، ولكن قد لا تحتوي بعض الهواتف القديمة على NFC ويجب أن يكون البنك الخاص بك في شراكة مع هؤلاء المزودين.


تقول CVS أنها ستكون أول متاجر تجزئة على مستوى البلاد تقبل رموز PayPal و Venmo QR عند الخروج دون رسوم. في السابق ، كانت PayPal تفرض رسومًا على البائعين بنسبة 1.9 في المائة و 0.10 دولارًا لكل معاملة عندما يدفع مستخدم باستخدام رمز الاستجابة السريعة ، على الرغم من أن الشركة تنازلت مؤقتًا عن الرسوم حتى 30 سبتمبر بسبب التأثير السلبي للفيروس التاجي على الشركات.


كانت الولايات المتحدة بطيئة في اعتماد رموز الاستجابة السريعة كشكل من أشكال الدفع في العديد من المتاجر ، ولكن في الخارج ، أصبحت رموز QR شائعة في بلدان مثل الصين ، بعد أن أدخلت منصة الدفع عبر الهاتف المحمول Alipay نظامًا في عام 2011 يسمح للمتاجر غير المتصلة بالشراكة معها لقبول الدفع في الوقت الحقيقي وغير التلامسي. كما تستخدم صناعات أخرى في الصين، مثل وسائل النقل العام، خدمات دفع رمز الاستجابة السريعة مثل WeChat لدفع الرسوم. وبحلول نهاية عام 2017، كان أكثر من 65 في المائة من السكان يستخدمون رموز الاستجابة السريعة كشكل من أشكال الدفع، وفقا لصحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -