أخر الاخبار

كيف يمكن لتطبيقات مساعدتك في إطلاق أول عمل ناجح علي الجوال

كيف يمكن لتطبيقات مساعدتك في إطلاق أول عمل ناجح علي الجوال

يمكنك تصور ذلك بالفعل. لديك فكرة عظيمة عن التطبيق، وبعد أن يرتفع نمو إطلاق الخاص بك، وسوف تصبح معروفة جيدا المنتج الخاص بك، وسوف تبيع بمبلغ كبير.





كيف يمكن لتطبيقات مساعدتك في إطلاق أول عمل ناجح علي الجوال


إذا كان لدى جميع الشركات الناشئة قصة تشبه Instagram. أي شخص لديه أي وقت مضى السماح روح المبادرة يطير يعرف التحديات التي تواجه الشركات الناشئة.

في حين أن إطلاق نشاط تجاري على الويب أصبح أسهل من أي وقت مضى مع منصات مثل SquareSpace و Shopify ، فقد كانت تطبيقات الجوال حتى الآن أكثر تحديًا لتطويرها.

مع استخدام تطبيقات الجوال التي تشكل ما يقرب من نصف جميع حركة المرور على الإنترنت ، وهذا يجعل من الشركات الأولى المحمولة غير قابلة للوصول إلى العديد من رواد الأعمال الطموحين. يفرض مطورو التطبيقات 10,000 دولار أمريكي أو أعلى مقابل تطبيقات الهاتف المحمول اللائقة.



إذا لم يكن لديك الميزانية لتوظيف فريق تطوير التطبيق، ماذا تفعل؟ لحسن الحظ رواد الأعمال والدهاء يتطلعون إلى منصات بدون  تكويد ، مثل Appypie وغيرها ، للحصول على أعمالهم الأولى المحمولة من مجانا.

1. انخفاض التكاليف


لنفترض أنك تخرجت حديثًا في تصميم الأزياء وتريد تشكيل مسار حياتك المهنية عن طريق بدء متجر شحن عبر الإنترنت. لديك فكرة حيث يمكنك استخدام نهج قائم على المجتمع لتنظيم الفساتين والتنانير والبلوزات والإكسسوارات باستخدام كاميرا الهاتف الذكي فقط.


الأمة المدنية BRANDVOICE | برنامج مدفوع
ربط مستقبل الموسيقى بقادة اليوم
على الرغم من أنك تعتقد أنه يمكنك جذب العملاء من خلال معرض الويب ونصائح الفيديو على غرار المدونات ، فأنت تدرك أن شركتك ستحتاج إلى تطبيق جوال للتفاعل حقًا مع العملاء المحتملين.

ولكن كيف يمكن لطالب جامعي فقير نقديًا إنشاء تطبيق دون الاستعانة بفريق تطوير مكلف؟

منصات بدون كود هي حل رائع. من خلال مجموعة مختارة من القوالب ، يمكنك إنشاء تطبيق محمول بنفسك لتحقق رؤيتك. يمكن أن تصبح آلاف الدولارات من الاستثمار مجرد مئات الدولارات.

لا يجب أن يكون تطبيقك بسيطًا أيضًا. تتضمن بعض الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي على تعليمات برمجية مثل Airtable أيضًا ميزات قاعدة البيانات. يمكنك بسهولة إنشاء وظائف لحفظ تفضيلات ملابس العملاء وإرسال تنبيهات عند توفر عناصر مماثلة. مع فريق تطوير التطبيقات ، وغني عن القول ، قد يكون هذا خارج ميزانيتك.

2. وقت أسرع للتسويق


لمتابعة مثالنا ، لنفترض أن تنظيم الأزياء أصبح شائعًا بشكل متزايد. يدخل المزيد والمزيد من الشركات إلى السوق ، ولكن يبدو أن هناك فجوة في فئة الأحذية الراقية.

من الآمن افتراض أن لاعبين آخرين يفكرون في هذه المساحة وكيفية الدخول إليها. إذا قام شخص ما بضربك إلى اللكمة ، فمن المحتمل أن يأخذ كل زخم الصحافة والوعي النقدي الذي يأتي معه ، والذي يمكن أن يعطي دفعة ذات معنى للنمو العضوي وإمكانية البحث.
نتيجة لذلك ، سيتعين عليك العمل بجد أكبر لتسويق عملك.

للحصول على تقدم ، وللاستفادة من مزايا كونك محرّكًا أولًا ، تُعد التطبيقات التي لا تحتوي على رمز حلاً رائعًا. باستخدام نظام أساسي لا يحتوي على كود لتطوير تطبيق شركتك ، فإنك تتخطى التحليل المطول ، وجلسات ذهابًا وإيابًا ، وتتسلل إلى نطاق واسع مع المطورين ذوي الدولار المرتفع لإنشاء تطبيق. بدلاً من ذلك ، يمكنك ترجمة رؤيتك لتطبيقك مباشرةً إلى نظام أساسي بدون رمز ، مع التركيز على الميزات الرئيسية التي تعتقد أنها ستحقق أكبر قيمة.

في الواقع ، على الرغم من أنه قد لا يكون مثاليًا ، يمكنك الحصول على منتجك في السوق بشكل أسرع لالتقاط حصة العقل الأولية.

3. تقليل تكلفة الفرصة البديلة


كرجل أعمال ، وقتك هو واحد من أغلى الأصول الخاصة بك. يستغرق بدء الأعمال التجارية جهدًا ووقتًا.

الصيد هو ، بغض النظر عن المبلغ الذي تخطط له ، ليس لديك فكرة عما إذا كنت ستحقق ملاءمة سوق المنتجات. يتم تكديس الاحتمالات ضدك ، ومن المحتمل أنك ستضطر لقضاء بعض الوقت في تكرار مفهومك لاكتشاف فرصة العمل.

أحد مفاتيح النجاح هو إخراج منتجك في السوق في أقرب وقت ممكن ، حتى تتمكن من البدء في التعلم إلى حيث يحتاج منتجك للذهاب. تتيح لك تطبيقات بدون كود القيام بذلك. ما كان يستغرق شهوراً ، يمكن أن يستغرق الآن أسابيع.

قد تعلم أن فكرة تطبيقك للجوّال ليست فكرة رائعة ، وفي هذه الحالة ، أنت فقدت بضعة أسابيع فقط من الوقت ، ويمكنك الانتقال إلى فكرتك التالية.

4. الحد الأدنى من التدريب المطلوب


قد تعتقد أن تعلم كيفية استخدام منصة بدون رمز يمكن أن يكون استثمارًا أيضًا. على غرار كونه مستخدمًا في Adobe Photoshop ، قد تضطر إلى استثمار الوقت في تعلم الجرس والصفير لاستخدام نظام أساسي بدون كود.

في حين أن هذا ليس خطأ ، يمكن أن يكون البديل أسوأ بكثير. يمكن أن يستغرق تعلم البرمجة سنوات ، ويمكن أن يكون العمل مع متجر تطوير بسهولة عملية تستغرق 6 أشهر تستغرق وقتًا أطول من تعلم استخدام نظام أساسي بدون تعليمات برمجية.

علاوة على ذلك ، تستخدم الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي على تعليمات برمجية وظائف توجيه ونقر بديهية بهدف جعل تجربة المستخدم سهلة قدر الإمكان ، وستستمر في الحصول عليها بسهولة.

5. سهولة الإدارة والتحديث والتكرار


عندما تقوم بتعيين فريق تطوير لإنشاء تطبيق مخصص من البداية ، يجب عليك الاعتماد على هذا الفريق لإدارة التطبيق وإجراء تحديثات عليه. إلى جانب كونها مكلفة ، فإن تحديث مطوّري التطبيقات للجوّال يجعل الشركة تعتمد على الجدول الزمني لفريق التطوير.
إذا كان لديهم مشاريع أخرى ، فقد لا يكتمل التحديث الثانوي بسرعة.

من ناحية أخرى ، مع نظام أساسي لا يحتوي على كود ، يمكنك إدارة ميزات التطبيق وإجراء التحديثات في الوقت الفعلي بنفسك.

عندما تبدأ عملك لأول مرة ، فهذا أمر بالغ الأهمية. من غير المحتمل أن تحصل على المنتج بشكل صحيح في المرة الأولى. تتيح لك الأنظمة الأساسية بدون تعليمات برمجية تعليقات العملاء وإجراء تحديثات سريعة للوصول بمنتجك إلى النقطة التي يحل فيها احتياجات المستخدم حقًا.

ابدأ البناء

إذا كانت لديك فكرة رائعة لتطبيقات الهاتف المحمول ، وتريد أن تغمس أصابع قدميك في ريادة الأعمال ، ففكر في استخدام نظام أساسي بدون رمز. هناك عدد من تلك عالية الجودة للاختيار من بينها. من المؤكد أن استخدام أحدهما سيحسن فرصك في النجاح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -