أخر الاخبار

أفضل 7 إضافات لمتصفح جوجل كروم لعام 2020 التي لا غنى عنها


أفضل 7 إضافات لمتصفح جوجل كروم لعام 2020 التي لا غنى عنها


أفضل 7 إضافات لمتصفح جوجل كروم لعام 2020 التي لا غنى عنها

متصفح جوجل كروم هو أكثر المتصفحات شهرة و نجاحا، و ذلك نظرا للخدمات الضخمة التي يقدمها، فهو يحتوي على أشهر محرك بحث في العالم، فضلا عن الإضافات المبهرة التي تجعل منها أفضل و أفضل، ناهيك عن سهولة الإستخدام و بساطة الواجهة، كل ذلك يتضافر معا لنحصل على متصفح رائع بكل ما تحمله المقاييس، فكما عودتنا شركة جوجل العالمية، بأن دائما و أبدا منتجاتها و خدماتها هي الأورع، وفي هذة المقالة سوف نقدم لكم أفضل 7 إضافات لمتصفح جوجل كروم لعام 2020 و التي لا غنى عنها، فهي ستيسر عليك العديد من الأمور.

ما هي إضافات جوجل (Google Chrome extensions


هي عبارة بمثابة برامج صغيرة يتم إضافتها لمتصفح جوجل كروم، و ذلك بهدف تعديل وظائف المتصفح و جعلها أكثر ملائمة وفائدة، فمثلها سيمكنك من آداء المهام بشكل أفضل و أيسر.

أفضل 7 إضافات لمتصفح جوجل كروم لعام 2020


أولا | إضافة Google Keep :

  Google Keep هي  إضافة متخصصة في كتابة و تدوين الملاحظات، فهي أفضل إضافات جوجل الحديثة و التي من شأنها أن تعزز من إنتاجيتك و حماستك، فهي تساعدك في إدارة المهام اليومية بدرجة أعلى من الكفاءة و السهولة، و أكثر ما يميزها عن غيرها هو إمكانية دمج البيانات مع خدمات تدوين الملاحظات الشائعة الأخرى.

ثانيا | إضافة LastPass :

 LastPass هي  إضافة متخصصة في إدارة كلمات السر الموجودة على المتصفح، حيث أن هناك عدد من التطبيقات التي تمنع خاصية إدارة كلمات السر بها، وتجبرك في كل مرة على إعادة كتابة كلمة المرور يدويا، فهذه الإضافة ستساعدك على حفظ كلمات السر بشكل تلقائي مما يمكنك من إدارتها جميعا في مكان واحد.

ثالثا | إضافة  : OneTab

OneTab  هي إضافة متخصصة في تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهي ستمكنك من تقليل الضغط على وحدة المعالجة المركزية، كما أنها تقوم بتنظيم جميع علامات التبويب في قائمة ما لتوفير مساحة للذاكرة لمنع التوقف المفاجيء، فتلك الإضافة ستتيح لك الحصول على أقصى سرعة للكمبيوتر الخاص بك.

رابعا | إضافة Save to Pocket :

Save to Pocket  هي إضافة متخصصة في عرض صفحات الويب التي قمت باستخدامها سابقا دون الإتصال بالانترنت، فهذه الإضافة ستمكنك من  حفظ جميع صفحات الويب التي قمت بتصفحها لعرضها لك مجددا في حالة عدم الإتصال بالإنترنت، كما أن تلك الإضافة الهائلة تقوم بمزامنة البيانات بين الأجهزة المختلفة، كما أنها تدعم جميع أشكال الأنظمة بداية من نظام IOS  و صولا إلى نظام الأندرويد و الويندوز و غيرهم من الأنظمة الأخرى.

خامسا | إضافة Stay Focusd:

Stay Focusd  هي إضافة متخصصة في تخصيص حد معين للمواقع التي تقوم بتصفحها كثيرا، فكثرا مننا أو من أطفالنا يقضي وقتا هائلا في تصفح مواقع و شبكات الإنترنت، و التي قد يصل مع البعض إلى حد الإدمان و الانعزال الإجتماعي عن الجميع، فإذا كنت تريد التقليل من كل ذلك ووضع حد لذلك الإدمان فيمكنك تثبيت تلك الإضافة، و التي ستسمح لك أيضا بحظر المواقع الضارة، مع تحديد وقت معين لكل موقع ويب تتصفحه.

سادسا | إضافة Adblock Plus :

Adblock Plus  هي إضافة متخصصة في منع جميع الإعلانات المزعجة من المواقع التي تقوم بتصفحها، فجميعنا ينزعج كثيرا من الإعلانات التي تظهر بشكل تلقائي و تحجب أكثر من نصف الصفحة، كما أنها أحيانا تصيب جهازك بالتوقف و تعوق وصولك للمعلومات المطلوبة، فمن خلال تلك الإضافة ستتمكن من إزالة كل الإعلانات التي من الممكن ظهورها عن تصفحك لأي موقع ويب.

سابعا | إضافة Grammarly :

Grammarly  هي إضافة متخصصة في تصحيح الأخطاء النحوية و الإملائية التي قد تحدث معك عند كتابة أي شيء، فهذه الإضافة مفيدة جدا خاصة للأشخاص الذين يكتوب في المدونات و المواقع الأخرى، كما أنها ستوفر للمستخدمين أيضا قاموسا ضخما من المفردات و الكلمات المفيدة أثناء قيامك بالكتابة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -